صرقعه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

صرقعه

للصرقعه والوناسه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

(ســواقه ::: المرآه)

كاتب الموضوعرسالة
تخفي غلآهآ
Admin
تخفي غلآهآ

المساهمات : 138

(ســواقه ::: المرآه) Empty
مُساهمةموضوع: (ســواقه ::: المرآه)   (ســواقه ::: المرآه) Emptyالثلاثاء مايو 27, 2008 7:34 am

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وكيف الحال انشاءالله بخير
انابغيت اطرح هذا الموضوع عشان ودي اني اشوف اراء البعض وهذا الموضوع عن سواقة المرأه السعوديه للسيارات ودي اشوف الايجابيين من الناس والسلبيين مع العلم انه في سعوديات يسوقو بس في "البر"مع انه انا من المعارضين لسواقة النساء للسيارات في الشوارع وسمعت انه القرار نازل نازل
وانا اشوف انه حتسير ضجه في السعوديه غير الحوادث وحالات الاغتصاب مو كفايه الزحمه الي عندنا كمان حيزيدوها...
وانا اقول لكل امراه موافقه على هذا الكلام ان الاسلام عزها انهاتجلس في بيتها احسلها واكرملها وبكرة النهار لمن تسوق تقول لزوجها قوم ودي العيال المدرسه يروح يقولها عندك سياره ليه ماتروحي بنفسك هذي الساعه انا والله ماالوم الرجال الي يقول كيذا والله عجب يا دنيا عجب عشنا وشوفنا
واتمنا اني اشوف شي يفرح القلب والله اني اقول للبنات خصيصا انه مو وناااسه ترى احسلك انك تخرجي مع اخوكي او ابوكي تحسي بامان والله امانه امانه الكل يشارك في هذا الموضوع
معليش طولت عليكم .....السلام عليكم ورحمته الله وبركاته king king

https://girl-99.yoo7.com

(ســواقه ::: المرآه)
صفحة 1 من اصل 1